:::: MENU ::::

تقديم مدونة وظيفة ملائمة رؤية و استراتيجية فعالة في البحث عن الوظائف وكذلك تغطية كاملة لكل مصادر الوظائف الشاغرة علي الأنترنت بالأضافة لمشروع بناء يساعد الباحثين عن وظيفة علي مضاعفة و تحسين نتائج بحثهم دون أي زيادة في الوقت أو الجهد

  • خطط لتصل لوظيفة أحلامك

    Plan to reach your job

  • أنجز خططتك لتصل إلي وظيفية أحلامك

    Get your plan done

  • مبروك حصلت علي وظيفة أحلامك

    Congratulation: you win your job

Monday, January 18, 2021

وظائف مصرية

Link to وظائف مصرية

اعلان وظائف محافظة القليوبية - اعلان رقم 1 لسنة 2021

Posted: 18 Jan 2021 11:11 AM PST

اعلان وظائف محافظة القليوبية - اعلان رقم 1 لسنة 2021

تعلن محافظة القليوبية عن حاجتها لشغل وظيفة سكرتير مدينة او مركز او حي بنطاق المحافظة وذلك وفقا للشروط التالية :۔ 

1- أن يكون المتقدم لشغل هذه الوظيفة من العاملين بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية التابعة له . 

۲- أن يكون المتقدم شاغل لوظيفة لا تقل عن الدرجة الثانية بمجموعة الوظائف التخصصية بكافة مجموعاتها النوعية

وفي جميع الأحول يشترط مایلی : 

(أ) أن يتقدم راغب الوظيفة بملف مكون من أصل + 6 نسخ متضمنة ما يلي ( نموذج طلب الوظيفة . بيان حالة وظيفية

تفصیلی شام" المؤهلات العلمية وتقارير الكفاية عن اخر ثلاث سنوات ، الدورات التدريبية والعلاوات التشجيعية الجزاءات الموقعة خلال الحياة الوظيفية وإن تم محوها ، الأجازات الخاصة بدون مرتب ، سنوات الخبرة في اعمال مماثلة . ما يفيد اجادة اللغة الأنجليزية . ما يفيد التعامل مع الحاسب الألي مدعمة ذلك بالمستندات . 

شهادة قانونية من جهة عمل المتقدم تفيد بعدم احالته للتحقيق للنيابة الإدارية أو المحاكمة التأديبية . 

عدد 6 صور شخصية .صورة بطاقة الرقم القومى . 

(ب ) مقترح لتطوير الوظيفة المتقدم لشغلها يمكن تقييمه وإنجازها وفقا لجدول زمني محدد . 

( ج ) بيان بالإنجازات التي حققها المتقدم خلال حياته الوظيفية .

(د) أن يجتاز المتقدم الأختبارات التحريرية والشفوية التي تعقد لهذا الغرض . 

( ه ) يتعين حصول المتقدم لقبوله للوظيفية على الأقل على 70 % من درجات عناصر التقييم ( القدرات العلمية

. التاريخ الوظيفي . المقترح التطويري . الأختبار التحريري . السمات الشخصية . 

(و ) يبدأ التقديم من اليوم التالي لنشر الإعلان على البوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية ولمدة خمسة عشر

يوما ويكون التقديم بالإدارة العامة للموارد البشرية بالمحافظة شخصية ولن يلتفت إلى الطلبات المقدمة قبل

وبعد انتهاء مواعيد الأعلان أوالتي ترد بالبريد . تحريرا في ۲۰۲۱/ ۱ / ۱۰




اهم الوظائف الحكومية هذا الاسبوع 


بدور على فرصة عمل فى بنك دلوقتى موجودة مع البنك الزراعي المصري - تقدم الان

Posted: 18 Jan 2021 01:14 AM PST

بدور على فرصة عمل فى بنك دلوقتى موجودة مع البنك الزراعي المصري - تقدم الان

اتخرجت وبتدور علي فرصة شغل؟ 

الفرصة دلوقتي موجودة!

البنك الزراعي المصري بيعلن عن فتح باب التوظيف في التخصصات المصرفية المختلفة. لو مهتم

اخر يوم للتسجيل: ٢٦ يناير ٢٠٢١

في إطار خطة التطوير التي يقوم بها البنك الزراعي المصري والتي تحتاج لكوادر شابة مؤهلة ومدربة للنهوض بمشروعات البنك المستقبلية. يعلن البنك الزراعي المصري عن مسابقة تعيينات حديثي التخرج لعام 2021 في عدد من الوظائف بالقطاعات المختلفة بالبنك لخريجي الجامعات والأكاديميات المصرية والدولية المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات طبقاً والتخصصات المعلنة وذلك في جميع المحافظات طبقاً وخطة احتياجات البنك. 

بدور على فرصة عمل فى بنك دلوقتى موجودة مع البنك الزراعي المصري - تقدم الان


تنبيه هام:

برجاء العلم أن مدة التقديم في المسابقة 10 أيام تبدأ في يوم 17 يناير 2021 وتنتهي في يوم 26 يناير 2021

شروط التقديم لوظائف البنك الزراعي المصري .. مسابقة 2021

1- أن يكون المتقدم مصري الجنسية.

2- يشترط أن يكون عنوان المتقدم من نفس المحافظات التي بها الاحتياجات ويكون هو العنوان المثبت ببطاقة الرقم القومي.

3- أن تكون بطاقة الرقم القومي سارية عند تسجيل طلبكم.

4- ألا يزيد سن المتقدم عن 28 عام في تاريخ إعلان البنك.

5- أداء الخدمة العسكرية للذكور بدرجة أخلاق " قدوة حسنة " أو الإعفاء النهائي أو المؤقت منها في تاريخ الإعلان.

6- أن يكون المتقدم من الحاصلين على بكالوريوس/ليسانس من إحدى الجامعات المصرية أو الأجنبية الدولية والأكاديميات المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات طبقاً والمؤهلات المطلوبة.

7- أن يكون المتقدم حاصلاً على المؤهل المطلوب بتقدير عام تراكمي بدرجة جيد على الأقل من خريجي دفعات أعوام من سنة 2017 حتى سنة 2020 (يحق للبنك الاكتفاء بإجراء الاختبار لأصحاب التقديرات الأعلى)..

8- ألا يكون للمتقدم أقارب بالبنك حتى الدرجة الرابعة وفقاً للجدول الموضح أدناه:

الدرجة الأولى الدرجة الثانية الدرجة الثالثة الدرجة الرابعة

 الأب الجدة الأعمام أبناء العم

الأم الأخ العمات أبناء العمة

الأبناء الأخت الأخوال أبناء الأخوال

الجد ابن الأبن الخالات أبناء الخالات

أبناء الأخ 

أبناء الأخت 

9- اجتياز الاختبارات اللازمة لتوفير أفضل الكفاءات للبنك.



المؤهلات المطلوبة وفقاً والمحافظات التي يوجد بها احتياجات:

بكالوريوس تجارة جميع المحافظات

بكالوريوس إدارة أعمال

هندسة اتصالات محافظة القاهرة

علوم حاسب آلي / هندسة حاسب ألي

ليسانس الحقوق (القسم الإنجليزي)


ملحوظات هامة

برجاء العلم بأن وسيلة الاتصال في حالة التوافق مع الشروط المعلنة سوف تكون من خلال الرسائل النصية والبريد الإلكتروني وعليه فبرجاء التأكد من صحة البيانات الخاصة بكم.

لن يلتفت للطلبات التي ترد على هذا الموقع قبل أو بعد الميعاد المحدد لتلقي الطلبات أو الغير مستوفية للشروط أو المستندات اللازمة.

حالة تسجيل أي بيانات تخالف الحقيقية أو غير كاملة يستبعد المتقدم في أي وقت حتى لو قام باستلام العمل.


تنبيه هام

يقتصر دور المعهد المصرفي المصري على الإعلان عن الوظائف الشاغرة بالبنك الزراعي المصري وتلقي الطلبات من المتقدمين لضمان استيفائهم اشتراطات البنك وعمل الاختبارات والتقييمات التي يطلبها البنك، ولا يضمن المعهد تعيين أي متقدم بالبنك حيث أن قرار التعيين يرجع للبنك، والبنك غير ملزم بتعيين أي متقدم.


رابط التقديم

http://abe.ebi.gov.eg/FreshGraduate_Conditions.aspx


اهم الوظائف الحكومية هذا الاسبوع 



اعلان وظائف وزارة الاوقاف تطلب مؤهلات عليا .. شروط وتفاصيل التقديم 2021

Posted: 18 Jan 2021 12:48 AM PST

اعلان وظائف وزارة الاوقاف تطلب مؤهلات عليا .. شروط وتفاصيل التقديم 2021

 أعلنت وزارة الأوقاف ,اليوم 18 يناير 2021 ,.عن حاجتها لشغل الوظائف القيادية التالية وفقا لأحكام القانون رقم 81 لسنة 2016م بشأن الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية من بين   الذين تتوافر فيهم الشروط والخبرة والكفاءة العلمية والعملية.

 
اعلان وظائف وزارة الاوقاف تطلب مؤهلات عليا .. شروط وتفاصيل التقديم 2021

أولا: وظيفة (رئيس إدارة مركزية) المستوى الوظيفي (العالية) : ــ 

1 الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية وأمانة اللجان (المجلس الأعلى للشئون الإسلامية).

 

(2) وظيفة مدير مديرية ( أ ) (المستوى الوظيفي العالية): ــ

 

( 1 ) كفر الشيخ.

 

( 2 ) قــنا.

 

( 3 ) أسيوط.

 

( 4 ) الفيوم.

 

شروط شغل الوظيفة (طبقا لبطاقة الوصف الوظيفي) - (المستوى الوظيفي العالية): ــ

 

( 1 ) مؤهل عال مناسب

 

( 2 ) الخبرة المناسبة

 

( 3 ) قضاء مدة بينية في وظائف الدرجة الأدنى مباشرة (مدير عام) لا تقل عن سنة واحدة للمتقدمين من داخل الجهاز الإداري للدولة ومن الخارج مدة كلية لا تقل عن ثمانية عشر عاما .

 

( 4 ) قدرة فائقة في التوجيه والقيادة ووضع الخطط والبرامج ومتابعتها .

 

( 5 ) اجتياز التدريب اللازم للإعداد لشغل الوظيفة بنجاح . 

 

( 6 ) يمكن الرجوع إلي بطاقة الوصف الوظيفي بالوزارة للاطلاع على ما لم يرد بالبنود بعاليه.

 

ثانيا: وظيفة مدير مديرية (ب) (المستوى الوظيفي مدير عام): ــ

 

(1) الوادي الجديـد

 

ثالثا: ــ وظيفة وكيل مديرية لشنون الدعوة والبر (المستوى الوظيفي مدير عام) : ــ

 

( 1 ) الغربية

 

( 2 ) المنوفية

 

( 3 ) بنى سويف

 

( 4 ) القليوبية

 

( 5 ) الدقهلية

 

( 6 ) قـــــنا

 

( 7 ) الأقصـــر

 

( 8 ) أســـــوان

 

رابعا: وظيفة مدير عام إدارة عامة بالديوان العام (المستوى الوظيفي مدير عام) : ــ 

( 1 ) الشئون المالية

 

( 2 ) الأوقاف و المحاسبة

 

( 3 ) الأمـــــــن

 

خامسا: وظيفة مدير عام إدارة عامة بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية (المستوى الوظيفي مدير عام) :-

( 1 ) الشئون المالية

 

شروط شغل الوظيفة (طبقا لبطاقة الوصف الوظيفي) - (المستوى الوظيفي مدير عام)

 

( 1 ) مؤهل عال مناسب

 

( 2 ) الخبرة المناسبة

 

( 3 ) قضاء مدة بينية في وظائف الدرجة الأدنى مباشرة (الأولى أ) لا تقل عن سنة واحدة للمتقدمين من داخل الجهاز الإداري للدولة ومن الخارج مدة كلية لا تقل عن سبعة عشر عاما .

 

( 4 ) قدرة فائقة في التوجيه والقيادة ووضع الخطط والبرامج ومتابعتها.

 

( 5 ) اجتياز التدريب اللازم للإعداد لشغل الوظيفة بنجاح .

 

( 6 ) يمكن الرجوع إلى بطاقة الوصف الوظيفي بالوزارة للاطلاع على ما لم يرد بالبنود بعاليه .

 

فعلى راغبي التقدم لشغل إحدى الوظائف المشار إليها استيفاء نموذج طلب لشغل الوظيفة ويمكن الحصول عليه من مكتب الوكيل الدائم بالديوان العام : ــ

 

بيان حالة وظيفية موضحا به: ــ

 

١. التأهيل العلمي والمؤهلات الإضافية من تقارير أو بيانات الأداء عن السنوات السابقة .

 

٢. الخبرة الزمنية النوعية .

 

٣. الوظائف الإشرافية التي شغلها المتقدم .

 

٤. الدورات التدريبية (مدتها ــ نوعها ــ مكانها) .

 

٥ . العلاوات التشجيعية التي حصل عليها .

 

٦. خطابات الشكر والتقدير .

 

٧. الجزاءات (إن وجدت).

 

٨ . أي بيانات أخرى يريد المتقدم إضافتها.

بيان عن أبرز الانجازات للمتقدم وإسهاماته في مجال التخصص والقدرة على الابتكار وإجادة لغات أجنبية والمعرفة بعلـوم الحاسب الآلي وسابقة العمل بالمنظمات الدولية والإقليمية والاشتراك في المؤتمرات، وإعداد البحوث مدعما بالمستندات المؤيدة .

اقتراحات لتطوير الوحدة أو أحد أنشطتها الرئيسية .

 

عدد (6) صور شخصية حديثة مقاس (4 × 6) .

صورة بطاقة الرقم القومي .

بالنسبة للمتقدمين من الخارج (أصل المؤهل العلمي. شهادة خبرة. أصل شهادة الميلاد - شهادة الخدمة العسكرية).

 

وأشارت الوزارة إلى أنه بالنسبة للمتقدمين من الوزارة والمديريات الإقليمية عليهم التقدم ببيان حالة وظيفية مستخرج من الإدارة العامة لعمليات الموارد البشرية بالديوان العام، علــــى ان تكون جميع المستندات المقدمة من(أصل وست نسخ) ويحتوى الملف الأصلي على أصـــــل المستندات وكل نسخة منها بغلاف ، وللمتقـــدم الحق في التقدم على (وظيفة واحدة) وفى حالة التعيين عليها يلتزم المتقدم (في حال التجديد له) بعدم طلب أي نقل من المديرية التي عين بها قبل مرور (ثلاث سنوات) كاملة على تسلمه العمل بموجب هذا الإعلان.

 

وأوضحت الوزارة أنه يجب تقديم الطلبات باليد باسم الدكتور وزير الأوقاف في موعد أقصاه شهر من تاريخه ، وتسلم الطلبات للأمانة الفنية للجنة الدائمة للقيادات ، بمكتب الوكيل الدائم بديوان عام وزارة الأوقاف ش صبري أبو علم - باب اللوق.

0 comments:

Post a Comment

Fit Job Contact us