:::: MENU ::::

تقديم مدونة وظيفة ملائمة رؤية و استراتيجية فعالة في البحث عن الوظائف وكذلك تغطية كاملة لكل مصادر الوظائف الشاغرة علي الأنترنت بالأضافة لمشروع بناء يساعد الباحثين عن وظيفة علي مضاعفة و تحسين نتائج بحثهم دون أي زيادة في الوقت أو الجهد

  • خطط لتصل لوظيفة أحلامك

    Plan to reach your job

  • أنجز خططتك لتصل إلي وظيفية أحلامك

    Get your plan done

  • مبروك حصلت علي وظيفة أحلامك

    Congratulation: you win your job

Monday, August 17, 2020

وظائف مصرية

Link to وظائف مصرية

القوي العاملة توفر 344 فرصة عمل بالسعودية برواتب مجزية تصل الى 13 الف جنيه

Posted: 17 Aug 2020 11:16 AM PDT

القوي العاملة توفر 344 فرصة عمل بالسعودية برواتب مجزية تصل الى 13 الف جنيه


أعلن محمد سعفان وزير القوي العاملة ، أن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالرياض بالمملكة العربية السعودية نجح في توفير 344 فرصة عمل علي مهن مختلفة بإحدى شركات تجارة التجزئة بجميع فروع الشركة بالمملكة برواتب تصل إلي 3000 ريال سعودي أي ما يعادل 12 ألف و750 جنيها مصريا تقريبا ، بالإضافة إلي السكن والمواصلات مجانا.


أن المهن المطلوبة 49 بائع أسماك برواتب وبدلات 1900 ريال سعودي ، ويشترط خبرة في تنظيف وتقطيع الأسماك ، و114 بائع أجبان براتب 2150 ريالا خبرة في الأجبان والمخللات وعمل السلطات بأنواعها ، و71 خبازا براتب 3000 ريال ، خبرة في صنع المخبوزات أو الحلوى أو الخبز بأنواعها ، و 110 جزارين براتب 3000 ريال خبرة في تشفية وتقطيع اللحوم ، ومعرفة أنواعها .

ويشترط في المتقدم أن يكون مبتدأ في اللغة الإنجليزية ، وخبرة في تصفيف وعرض المنتجات وخدمة العملاء، و لديه شهادات خبرة من أماكن عمله السابق في مجاله إن أمكن، ويقبل العمل في أي مكان علي مستوى المملكة دون اعتراض، وحسن الخلق والتعامل بروح الجماعة ، فضلا عن توفير هذه المهن من داخل المملكة ، ويكون داخل المملكة ولديه إقامة قابلة لنقل الكفالة في حالة قبوله .

ولفت رئيس مكتب التمثيل العمالي بالرياض، إلي أنه تم التنسيق مع الشؤون القنصلية بالسفارة للإعلان عن هذه الوظائف على صفحة القنصلية العامة بالرياض على الفيسبوك واستقبال الطلبات على الرابط المخصص لذلك تمهيدا لإرسالها إلى إدارة الشركة لاختيار أفضل العناصر منها.

رابط صفحة القوي العاملة بالفيس بوك


اعلان وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية تفتح باب التقديم للالتحاق بفريق العمل حتى 1 سبتمبر 2020

Posted: 17 Aug 2020 10:09 AM PDT

اعلان وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية تفتح باب التقديم للالتحاق بفريق العمل حتى 1 سبتمبر 2020


أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، عن فتح باب التقديم للعمل بمدارس التكنولوجيا التطبيقية للعام الدراسي 2020-2021، خلال الفترة من 16 أغسطس 2020 حتى 1 سبتمبر 2020، إلكترونيًا وذلك عبر الرابط: http://tawzef.emis.gov.eg




شروط الالتحاق بفريق عمل مدارس التكنولوجية التطبيقية
1- سيتم فتح باب التقدم من 16 اغسطس الى اول سبتمبر.
2- فريق العمل سيشكل من العاملين من المدارس الحكومية او الحكومية لغات التابعة لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة التى تتبعت المدرسة المراد الالتحاق بها.
3- يتاح التقديم لوظائف معلمى المواد الثقافية من معلمى التعليم العام والفنى من العاملين بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة التى تتبعها المدرسة المراد الا لتحاق بها .
4- يتاح التقديم للوظائف المتخصصة الفنية لمعلمى التعليم الفنى فقط بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة التى تتبعها المدرسة المراد اللالتحاق بها.
5- يتاح التقديم للوظائف المتخصصة الفنية لمعلمى التعليم الفنى فقط بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة التى تتبعها المدرسة المراد الالتحاق بها.
6- سيتم التعامل مع الناجحين فى الاختبارات بنظام الندب من جهة العمل الى المدرسة التى تم التقديم للالتحاق بها.
7- فى حالة الاشارة الى شهادات علمية او شهادات خبرة يجب التأكد من اعتماد هذه الاوراق من جهاتها الرسمية ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمساءلة القانونية والاستبعاد نهائيا بدون الرجوع الى الوزارة باى حق قانونى.





اهم الوظائف الحكومية هذا الاسبوع 

اعلان وظائف الشركة المصرية للاسمدة والمبيدات الزراعية - اعلان رقم 4 لسنة 2020


This posting includes an audio/video/photo media file: Download Now

0 comments:

Post a Comment

Fit Job Contact us